سفر

Pin
Send

ستانلي بارك في فانكوفر في كندا

بعد زيارة حديقة كابيلانوبالقرب من فانكوفر في هذه المرحلة الجديدة من رحلة برية عبر الولايات المتحدة وكندا، ذهبنا في النهاية إلى المركز وسط المدينة من المدينة الكندية.

في طريق حوالي 30 كيلومترا ، نعبر ونحن لقد فقدنا من خلال الأحياء السكنية مع المنازل والبيئات الطبيعية والغابات جميلة حقا.

فانكوفر تقع جنوب ساحل المحيط الهادئ في كندا ، واسم المدينة على شرف الكابتن جورج فانكوفر ، المستكشف الإنجليزي.

أرصفة غاستاون في فانكوفر في كندا

هذه المدينة هي الأكثر أهمية في غرب كندا ، وبسبب سكانها ، فهي المدينة الثالثة في البلاد ، بعد تورونتو ومونتريال.

ولكن قبل كل شيء ، فإن فانكوفر تشتهر بأنها واحدة من المدن في العالم التي تتمتع بأعلى مستويات الجودة في الحياة.

في منطقتنا اليوم الأول في فانكوفر، قمنا بجولة كاملة من وسط المدينة ، بما في ذلك منطقة رصيف ميناء جاستون، حيث يمكن أن نرى الطائرات المائية تهبط وتقلع بشكل مستمر.

زرنا مع ارتفاع كبير على حديقة ستانلي، المنتزه الكبير في وسط المدينة ، حيث ستجد مسارات رائعة وبحيرة محاطة بالصفصاف ، مع العديد من البجع والبط وطيور النورس والراكون والسلاحف والحياة البرية التي تحركت بحرية بيننا خلال مسيرتنا.

حديقة ستانلي تتمتع بجمال طبيعي رائع وتنقل مشاعر السلام والهدوء.

الراكون في حديقة ستانلي في فانكوفر في كندا

ثم بالسيارة ، تجولنا في الجسور الهائلة التي تحيط بالمدينة ، والتي تسمح لك بالذهاب إلى المناطق والجزر المجاورة.

لقد رأينا العديد من الشواطئ في البيئات الجنة ، مع مناظر رائعة للغابات والجبال.

كانت جميع الشواطئ حيوية للغاية.

فانكوفر تقع بين البحيرات والجزر ومداخل البحر والبحر الهادئ ، وأعتقد دائمًا ، ونخلص إلى أنها مدينة غنية ومنظمة وودية ، مع الكثير من وسائل الترفيه في الشوارع ، والعديد من المطاعم من جميع الأنواع ، نظيفة ، متعددة الأعراق جدا.

وسط مدينة فانكوفر في كندا

إنها مدينة منظمة ، في بيئة طبيعية رائعة، متعدد الثقافات ، متحضر ويحترم الناس ، مع جسور كبيرة يمكن من خلالها التنقل في جميع أنحاء المدينة ، والجسور المعلقة ، والحدائق الجميلة مع الحيوانات الصديقة ، والنوافير ، والمنحوتات ، والترفيه ، والشواطئ. رصيف ، العديد من الطائرات البحرية ، الخلجان.

هيا ، كيف نبقى ونعيش الآن !!!

يجلس في حديقة تطل على البحر (أم أنها بحيرة؟) ، أكلنا بعض الوجبات الخفيفة التي اشتريناها في السوبر الصغيرة التي كانت قريبة. شمس رائعة طوال اليوم ، يوم صاف ، أزرق ، نظيف.

عند العودة إلى الفندق تناولنا العشاء في ديني كان ذلك بجانبه ، وحيث على عكس الولايات المتحدة ، فقد خدموا البيرة.

المزيد من الصور لفانكوفر

قم بتنزيل كتاب eBOOK من ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من المدونةالطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا، لديك إمكانية تجميع جميع المعلومات في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيلالكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".