سفر

Coast to Coast (13) - قم بزيارة مقبرة جورج تاون وأرلينغتون في واشنطن

Pin
Send
Share
Send
Send


قبر الجندي المجهول في مقبرة أرلينغتون في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

اليوم هو الأحد ونبدأ يومنا الثاني في واشنطن العاصمةفي منطقتنا السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا.

غادرنا الفندق في وقت مبكر ، الساعة 8.30 صباحًا ، واتجهنا مباشرة إلى جورج تاون، السكان بالقرب من واشنطن العاصمة.

كان الطريق من الفندق يمر عبر الطرق دون الكثير من المرور ، ونحن نتخيل أنه لأنه احتفالي ، يعبر حديقة جميلة ، صخرة كريك بارك، حيث كان كثير من الناس يمارسون الرياضة أو يسيرون.

جورج تاون إنها مدينة جامعية ، كان عدد السكان منفصلين عنها سابقًا واشنطن العاصمة، ولكن حاليا استيعابها من قبل العاصمة. تقع على ضفة نهر بوتوماك، لديه ميناء صغير ، و واشنطن هاربور، مع الزوارق وبعض اليخوت.


قبر كينيدي في مقبرة أرلينغتون في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

ال شارع ويسكونسن إنه مكان رائع للسير حيث توجد العديد من المتاجر ، على الرغم من إغلاقها اليوم الأحد. لقد تجولنا في هذا الطريق ، عبر الميناء ومن خلال الحرم الجامعي ، والذي يذكرنا بالجامعات الأوروبية مثلأكسفورد.

التالي ذهبنا لزيارة مقبرة أرلينغتونعلى الجانب الآخر من نهر بوتوماك، حيث اتخذنا مسيرة طويلة من حوالي ثلاث ساعات!

في أرلينغتون لقد زرنا قبر JFK، مع اللهب الأبدي ، حيث دفن أيضا جاكلين بوفير كينيدي أوناسيس (هذا يدل عليه لوح قبره). هناك أيضا طفل ، ابن من الذين عاشوا في وقت قريب.


مقبرة أرلينغتون في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

من هذا المكان ، الذي يقع على تل ، يمكنك رؤية جزء كبير من مدينة واشنطن العاصمة، ومراقبة لنكولن التذكاريال المسلة، وحتى ال كابيتول.

لقد زرنا أيضا قبر الجندي المجهول أين يمكنك أن ترى النقش "هنا بقايا جندي أمريكي معروف فقط لله يكمن بشرف ومجد". في الساعة 11 صباحا ، تمكنا من حضور حفل تغيير الحرس.

ثم قمنا بزيارة منزل أرلينغتون، بناء مع تاريخ عظيم وراء جدرانه.


مقبرة أرلينغتون في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

على مروج خضراء ، شديد الحذر ، هناك عدد لا يحصى من المقابر مع صليب مسيحي من الرخام الأبيض. هناك أيضا آخرون مع نجم ديفيد وغيرها مع رمزية المسلمين. إنه أمر مثير للإعجاب حقًا وتقلص قليلاً من تلك البيئة ، تذكرنا مقابر النورماندي.

بعد التقاط السيارة التي تركناها في موقف السيارات مقبرة أرلينغتون ، لقد توجهنا نحو وسط المدينة. بعد أكثر من 45 دقيقة من لفات ، تمكنا من الوقوف فيه شارع الدستور، قريبة جدا من المسلة. يجري الأحد ، وقوف السيارات في الشارع مجاني ، وبالتالي استغرق الأمر منا بعض الشيء لإيجاد حفرة.

لقد زرنا لبضع ساعات في متحف الهولوكوست الأمريكي، الساحقة دائما ، دائما حزينة ، من الضروري دائما أن نتذكر. مهم للأجيال القادمة.


مسلة واشنطن التذكارية في المول الوطني - الصورة: سلفادور ساماران

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

بعد ذلك قمنا بمعالجة نصب عمودي، المعروف باسم واشنطن التذكارية، بجانب المتحف. معبأة بالأعلام الأمريكية ، من هناك يمكنك تصوير ، من ناحية ، و كابيتول من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، لنكولن التذكاري، مع جميع الحقول الخضراء كسجاد ، والشعور بالعظمة ، واتساع.

وأخيرا ، إلى السيارة وإلى الفندق. كان اليوم حارًا للغاية ، رغم أنه مثالي لمشاهدة معالم المدينة والمشي. تكييف الهواء القوي للأماكن والمتاحف هو سبب الإمساك في أورورا.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من المدونة رحلة الطريق السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، لديك إمكانية جمع كل المعلومات في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: موسى كوست (شهر اكتوبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send