سفر

برنامج مهرجان سان كيتانو وسان لورينزو ولا بالوما 2018

Pin
Send
Share
Send
Send


حمامة الأحزاب 2018 في مدريد

واحد منأكثر الأحزاب التقليدية والشعبية من مدريد هي تلك التي يحتفل بها في شهر أغسطس في الحي التقليدي لاتينا ، العديد من الأحزاب المتعاقبة التي تعرف باسم حفلات أغسطس.

من بينها أبرزحمائم الاحتفالات 2018 الذين مواعيد الاحتفال هذا العام هيمن 12 إلى 15 أغسطسوتتركز الأنشطة الاحتفالية المختلفة في الساحاتVistillas و من القشةال شارع بالوما و حقل الشعير

هذه الأحزاب التقليدية لها كنموذج لل أعياد سان كيتانو 2018التي يحتفل بها في ساحة كاسكورو من 1 إلى 7 أغسطس ، والتي تبدأ بإعلان الاستفزازي الهزلي الإيطالي ليو باسي في 2 أغسطس الساعة 8:30 مساءً


حمامة الأحزاب 2018 في مدريد

هذه تليهااحتفالات سان لورينزو 2018، المعروف باسم حفلات الاغتسالالتي لها الشوارع كمرحلةArgumosa و الملح الصخري بين 8 و 11 أغسطس.

مجموعة واسعة من الأنشطة المقرر عقدها في مقاعد نيلسون مانديلا ولافابيس والوزاراتمن بينها المسيرات والشوكولاتة والحفلات الموسيقية في الليل.

هو من 11 أغسطس عندما تبدأ الأحزاب الأكثر شهرة ، و احتفالات فيرغن دي لا بالوما 2018، والتي لديها ذروة مع الأفعال الدينية التقليدية من 15 أغسطس على شرف راعي مدريد.

موكب Virgen de la Paloma Procession 2018

وتشمل هذه الأفعال الدينية تقديم الأزهار ابتداء من الساعة 10 صباحا على واجهة مدرسة لا سال لا بالوما، والكتلة الرسمية في 13 ساعة في كنيسة لا بالوما.

في حين أن اللحظة الأكثر شعبية هي التقليديةموكب فيرجن دي لا بالوما الذي يحدث بعد 20 ساعة.

ال موكب Virgen de la Paloma موكب يتم تنفيذها عبر شوارع مختلفة في الحي: غران فيا دي سان فرانسيسكو,  بوابة توليدو, شارع توليدو, لا لاتينا, بوابة مورس, سباق سان فرانسيسكو, سان فرانسيسكو ميدان غرانديوشوارع كالاترافا و حمامة.

من ناحية أخرى ، فإن العروض الموسيقية هم أبطال في الساحات من الفستيلاو من القش ، سواء من الأوركسترا الشعبية ومن الفنانين المشهورين.

هنا هو الكتيب مع برنامج فيستاس دي لا بالوما 2018 في مدريد.

نصائح مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send