سفر

هذه هي زيارة معرض أنطونيو لوبيز في متحف تيسن-بورنيميزا

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض أنتونيو لوبيز في متحف تيسن بورنميزس في مدريد

بلا شك ، إنه على وشك حدث ثقافي كبير من مدريد خلال الصيف

ال معرض انطونيو لوبيز في متحف تيسن-بورنيميزا يحطم الرقم القياسي لحضور المعارض المؤقتة في المركز الثقافي في باسيو ديل برادو في مدريد.

إذا قررت الاستفادة من شهر أغسطس الحالي لزيارة هذا تعرض، ستندهش من التدفق الكبير للزائرين في منتصف موسم العطلات. هذا ما حدث لي في زيارتي الأخيرة في وقت متأخر بعد ظهر يوم الجمعة.

كيف تقدم لك انطونيو لوبيز زيارة المعرض، ثم أخبرك بما ستجده فيه.


معرض أنتونيو لوبيز في متحف تيسن بورنميزس في مدريد

الداخل ، اثنان نصائح أولية: ما لم تكن تخطط للذهاب إلى متحف تايسن في الصباح الباكر أو عند الظهر ، فمن الضروري تقريبًا شراء التذاكر مقدما. سيتيح لك ذلك ضمان الدخول إلى المعرض في اليوم والوقت الذي تريده. سعر تذاكر المعرض المؤقت هو 10 يورو.

كتجربة ، أخبرتك أنه في اليوم الذي ذهبت فيه ، يوم جمعة الساعة 8 مساءً (مع الاستفادة من حقيقة أن تيسن في الصيف تبقي المعرض المؤقت مفتوحًا حتى الساعة 11 مساءً) شراء التذاكر في شباك التذاكر في ذلك اليوم نفسه ، أعطوه ساعة 21،20 ساعة من الوصول إلى المعرض.

والطرف الثاني هو استئجار خدمة الدليل الصوتي. من الواضح أنه يمكنك رؤية اللوحات والمنحوتات المكشوفة من خلال استخراج الأحاسيس الخاصة بك ، ولكن الدليل الصوتي هو مساعدة أساسية لفهم جميع الفروق الدقيقة في أعمال أنطونيو لوبيز ، ومعرفة تطوره الفني.


معرض أنتونيو لوبيز في متحف تيسن بورنميزس في مدريد

ال معرض انطونيو لوبيز يتم توزيعها في اثنين من السيناريوهات المختلفة. في الطابق الأرضي ، في المنطقة المعتادة للمعارض المؤقتة ، يمكنك مشاهدة الأعمال الأكثر تميزا ، موزعة في المناطق المواضيعية.

في أول غرفتين ، ستجد بعض أعماله الأكثر أهمية ، مع أصباغ السيرة الذاتية ، مثل ثلاجة جديدة (1991-94), لعب كارمينسيتا (1959-60) ، أو تماثيل نصفية أنطونيو وماري (1967-68).

ما يلي هو عظيم غرفة مخصصة لوحاته في مدريد، مع عمله الشهير غران فيا (1974-81) ، ولوحات كبيرة أخرى ذات مناظر بانورامية للعاصمة ، مثل فرض مدريد من محطة النار Vallecas (1990-06) ، من Gran Vía نفسها.

اكتمل المعرض في منطقة الطابق الأرضي بغرفة مخصصة للرسومات والرسومات مع موضوع الشجرة والمنحوتات والرسومات العارية ، حيث يمكنك رؤية التمثال المزدوج رجل وامرأة (1968-94).


معرض أنتونيو لوبيز في متحف تيسن بورنميزس في مدريد

ال منطقة أخرى مكرسة ل معرض انطونيو لوبيزوهي تقع في الطابق السفلي. هنا سترى بأثر رجعي من أعماله ، مع لوحات من أيامه الأولى ، مع التأثيرات من لوحات بومبي ، وصور للأزواج البشرية ، ورسومات قلم رصاص الداخلية ، وكذلك لا يزال يفس ورسومات الزهور.

لإكمال زيارتك يمكنك مشاهدة اثنين من الأفلام الوثائقية ذلك ، مع إجمالي مدة 25 دقيقة، المقابلات الحالية التي أجريت بمناسبة المعرض ، سواء أنطونيو لوبيز نفسه ، كأصدقاء وفنانين. مثيرة جدا للاهتمام لفهم عمله بشكل أفضل.

بالطبع ، فإن التدفق الهائل للجمهور يمكن أن يجبرك على الانتظار للحصول على قائمة انتظار للوصول إلى الغرفة الصغيرة جدًا حيث يتم عرض الأفلام الوثائقية ، والتي تحتوي على أقل من 25 كرسيًا.

أنا أذكرك أن معرض انطونيو لوبيز مفتوح حتى 25 سبتمبر.

<>

فيديو: مصابة بالسرطان تصدم متابعيها بوصول مرضها لمراحل متقدمة (شهر نوفمبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send