سفر

معرض الكفن المقدس في الكالا دي هيناريس ، حتى 12 يناير

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض الكفن المقدس في الكالا دي هيناريس

ال الكفن المقدس في تورينو يصبح بطل الرواية لمعرض كبير يمكنك الآن زيارته في دير سان برناردو من الكالا دي هيناريسفي محيط مدريد.

هذا تعرض ماذا يمكنك زيارة حتى 12 يناير 2014 تحليل واحد من أهم الآثار الدينية في التاريخ ، مثل الكفن الذي من المفترض أن يكون قد غطى جسد يسوع المسيح بعد وفاته.

بينما ال كفن الذي يعتبر قد غطى رأس يسوع المسيح محفوظ في أوفييدو منذ منتصف القرن التاسع Sindoneكما الكفن المقدس في تورينو، ظهرت في فرنسا في عام 1353 ، تحتوي على الصورة المفترضة ليسوع المسيح بعد وفاته. كان في عام 1578 عندما وصل إلى تورينو ، حيث يتم الحفاظ عليه الآن.

في معرض كفن الكالا دي هيناريس نسخة من Síndone، والتي أصبحت تاريخيا واحدة من أكثر الأشياء التي درسها العلماء.


معرض الكفن المقدس في الكالا دي هيناريس

في عام 1988 ، تعرض جزء من النسيج لاختبار الكربون 14 ، مما يعكس أن ورقة تورينو مؤرخة بين 1260 و 1390 ، مما يعني أنه كان عملية احتيال. ومع ذلك ، أشارت الدراسات العلمية الجديدة إلى أن الاختبار قد يكون قد عانى من التلوث الجرثومي ، والذي أبطله.

حاليا الكفن المقدس لا يزال موضوع النقاش ، وليس من المعروف كيف تم تسجيل صورة الجسم.

في المعرض يمكنك زيارة في دير سان برناردو يتم تحليل التاريخ والجدل العلمي حول الكفن والكفن المقدس ، والتي سترى نسخة طبق الأصل فريدة من نوعها من قبل مركز اللغة الإسبانية.

تتم الجولة في اثني عشر غرفة من المعرض بدعم من دليل صوتي مع الإنتاج الموسيقي الموضعي.

الغرف الرئيسية التي ستزورها هي غرفة الطب الشرعي، حيث يظهر تحليل مع تكنولوجيا 3D ، و الغرفة العلميةحيث يتعلق الأمر بتفسير كيفية تكوين الصورة البشرية في الورقة الشهيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، في المعرض سترى نسخة كاملة من المقبرة التي دفن فيها يسوع الناصريالذي دمر عام 70 م.

ال ساعات الزيارة لمعرض الكفن المقدس في الكالا دي هيناريس هم ، كل يوم من أيام الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً ، مع الدخول الأخير قبل ساعة واحدة. الوصول إلى المعرض كل 15 دقيقة ، والزيارة هي 50 دقيقة.

ال أسعار التذاكر هم ، 8 يورو العام ؛ 6 يورو يتم تخفيضها لأكثر من 65 عامًا ، الطلاب ، المعوقين ، دون سن 18 عامًا ، والعاطلين عن العمل ودخول مجاني للأطفال دون سن 7 سنوات.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send