سفر

معرض راؤول دوفي في متحف تيسن-بورنيميزا ، حتى 17 مايو

Pin
Send
Share
Send
Send


الإبحار بميناء راؤول دوفي في متحف تايسن بورنيميزا في مدريد

حتى 17 مايو لديك فرصة لاكتشاف عمل الفنان الفرنسي راؤول دوفي الذي لم يكن هناك تعرض في اسبانيا منذ عام 1989.

الآن ال معرض راؤول دوفي في متحف تيسن-بورنيميزا من مدريد الذي أدرك أنك لا تعرفه حتى الآن.

في العشرينات من القرن الماضي راؤول دوفي بدأ يشتهر بمشاهد السباقات وسباقات الخيل التي يمثلها في لوحاته ، مما دفع النقاد إلى الإشارة إلى عمله على أنه مولود من المتعة.


شاطئ Raoul Dufy في معرض متحف Thyssen-Bornemisza

التيار معرض دوفي في مدريد يجمع ما يصل إلى 93 عملًا ، خاصة اللوحات الزيتية ، على الرغم من وجود الرسومات والألوان المائية والمطبوعات ، وكذلك التصميمات الخزفية والأقمشة.

هذه الأعمال تأتي من مختلف المؤسسات التي من بينها مركز باريس بومبيدو، حيث يأتي 36 أعمال ، وكذلك متحف باريس للفن الحديثال تيت لندن أو معرض واشنطن الوطني للفنون.


دوفي نافذة مفتوحة في متحف تيسن-بورنيميزا في مدريد

أرصفة ومشاهد الأسواق التي رسمها دوفي في نورماندي ، يقومون بفتح المعرض الذي يحتوي على أربعة موضوعات: من الانطباعية إلى فوهة ؛ الفترة استدلالي فيه ، مع تأثير سيزان، لوحاته تقترب التكعيبية ؛ تصاميمها لمنتجات النسيج والسيراميك ؛ والقسم يسمى ضوء الألوان، الذي يجمع أعمال النضج.

تطور الانطباعية في مرحلتها الأولى كان نتيجة لتأثير ماتيس. في وقت لاحق ، في الوقت الذي قام فيه دوفي بعمليات توغل في التكعيبية ، أصبح مشهورًا باسم الحطاب.


كازينو سانت أدريس دي دوفي في متحف تايسن بورنيميزا

ثم ، من عام 1912 إلى عام 1928 ، ركز على تصميم الأنسجة ، ومن عام 1924 بدأ العمل مع السيراميك. في مرحلته الأخيرة ، بعد الحرب العالمية الأولى، دوفي اشتعلت النور البحر الأبيض المتوسط في المناظر الطبيعية له من بروفانس.

جدول المعرض دوفي

ال يتم تنظيم معرض راؤول دوفي في متحف تيسن-بورنيميزا هم ، من الثلاثاء إلى الأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً ، باستثناء أيام السبت ، حيث يفتح المعرض حتى الساعة 9 مساءً

ال أسعار التذاكر هم ، عموما ، 11 يورو. المخفضة ، 7 يورو ، والتي يستفيد منها كبار السن +65 ، المتقاعد والطلاب والأسر الكبيرة ؛ والقبول مجاني للأطفال دون سن 12 عامًا والمواطنين الذين يعانون من بطالة قانونية.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send