سفر

معرض خوليو فيرن في مؤسسة تليفونيكا ، حتى 21 فبراير

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض Julio Verne في مؤسسة Telefónica @ فرناندو مونيوز

جول فيرن يصبح هذا العام واحد من أبطال حفلات عيد الميلاد في مدريد.

في الواقع ، في الفضاء الذي مؤسسة تليفونيكا لديه في شارع فوينكارال 3بجانب غران فيا، حتى 21 فبراير 2016 ، لديك الفرصة لزيارة تعرض جول فيرن ، حدود الخيال.

إنها مقاربة لعالم أعمال المؤلف الفرنسي العظيم الذي تخطى خياله المذهل في رواياته إلى الواقع الحالي.

في المعرض الذي يمكنك زيارته في الطابق الرابع من المؤسسة المذكورة أعلاه ، سترى العديد من الأشياء المتعلقة بروايات جول فيرن، واحدة من ثلاث نسخ فقط من مونفورت غلوبمن الأقدم المحفوظة.

يمكنك أيضًا رؤية الطبعة الأولى من الرواية 10،000 البطولات السفر تحت الماء، تم تحريره في عام 1869 ، وتم نشره بشكل غريب في الإسبانية.

في المعرض ، والروايات الشهيرة والخيال من جول فيرن من خلال 27 شخصية تاريخية تجرأوا على جعلها حقيقة واقعة ، والذين كانوا رواد من منتصف القرن التاسع عشر وحتى بداية القرن العشرين.

جدول المعرض خوليو فيرن

الساعات زيارة المعرض جول فيرن وهي من الثلاثاء إلى الأحد ، من 10 إلى 20 ساعة ، مع دخول مجاني على الرغم من سعة محدودة. يوم الإثنين المعرض مغلق.

يمكنك أيضا الاشتراك ل الجولات المصحوبة بمرشدين التي تقام يوم الخميس في الساعة 12 و 6 مساءً ، والأربعاء الساعة 6 مساءً ، الجمعة في الساعة 4:30 مساءً و 6 مساءً ، والسبت والأحد في تمام الساعة 11:30 صباحًا و 3 مساءً و 5 مساءً.

للمشاركة فيها ، لا توجد إمكانية للحجز المسبق ، لكن التسجيل سيفتح في مكتب الاستقبال قبل 15 دقيقة من الموعد ، ويتم القيام بزيارات في مجموعات تتسع لعدد يصل إلى 30 شخصًا ، وتكون مدتها حوالي 50 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا برنامج أنشطة موازية لمعرض جوليو فيرن، مع الحلقات ، الموائد المستديرة ، الأفلام ، microteatro ، إلخ ...

<>

Pin
Send
Share
Send
Send