سفر

معرض كليوباترا في قناة الفن ، حتى 8 مايو

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض كليوباترا في قناة الفن مدريد

في هذا عيد الميلاد 2015 وفي أوائل عام 2016 ، هناك شخصية تاريخية تأخذ مركز الصدارة في عيد الميلاد 2015.

يتعلق الامر ب كليوباتراآخر ممثل لسلالة بطليموس في مصر ، التي أثارت افتتان كبير في وقتها.

ال معرض كليوباترا ماذا يمكنك زيارة في قناة الفن من ساحة قشتالة اتبع تقاليد مركز المعارض هذا لتقديم معارض مخصصة لشخصيات تاريخية رائعة ، مثل الأخير من هيرنان كورتيساو ليوناردو دا فينشي، أو أيضا إلى الجيوب التاريخية ، مثل بومبي.


معرض كليوباترا في قناة الفن مدريد

كليوباترا كانت الملكة الأخيرة من الإمبراطورية المصرية ، التي ضمتها الرومان في عام 31 قبل الميلاد. أن ملكة مشتركة مع ماركو أنطونيو حلم الإسكندر الأكبر من تشكيل إمبراطورية شرقية عاصمتها الإسكندرية.

كان موته عن طريق لدغة الثعبان أو ابتلاع سم آخر متورطًا في الشك فيما إذا كان الانتحار أو القتل.

في معرض قناة الفن التي يمكنك زيارتها حتى 8 مايو 2016 هي فرصة لاكتشاف شخصية تاريخية لكليوباترا، التي ركزت الأدب والسينما عليها بشكل أكبر على الانبهار الذي مارسه كامرأة.


معرض كليوباترا في قناة الفن مدريد

في العينة يتم تقديمها أكثر من 400 قطعة أثرية من 80 المتاحف والمؤسسات الثقافية الإسبانية والدولية.

خلال المعرض ، سترى صورة مصر والنيل مهدًا عظيمًا للحضارة ، وكذلك للإسكندرية كمكان للخداع الثقافي ، وروما كمتلق للنفوذ المصري.

بهذه الطريقة ، يتم تنظيم المعرض في سبعة مجالات مختلفة: مصر ، أرض النيل ؛ ال البطالمةملوك مصر الملكة الأخيرة من مصر ؛ مصر في روما كليوباترا مصدر إلهام للفنانين والفنون المسرحية ؛ وسحر مصر في إسبانيا.


معرض كليوباترا في قناة الفن مدريد

جدول معرض كليوباترا

ال ساعات الزيارة لمعرض كليوباترا هم ، من الاثنين إلى الأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً ، مع بداية المغادرة قبل نصف ساعة من الإغلاق.

في 25 ديسمبر ، 1 و 8 يناير ، تم إغلاق المعرض ، وفي 24 و 31 ديسمبر ، يغلق المعرض في الساعة 3 بعد الظهر.

ال أسعار التذاكر هم ، عموما ، 7 يورو. والواحد المخفض ، 3.50 يورو. هنا يمكنك التحقق من شروط السعر المخفض والدخول المجاني.

<>

فيديو: الحياة اليوم رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة النهائية للتدريب المشترك " كليوباترا 2018" (سبتمبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send