سفر

التحسينات المستقبلية في خدمة الحافلات السياحية في مدريد الرؤية

Pin
Send
Share
Send
Send


حافلات سياحية من طابقين لزيارة مدريد

إذا يزور مدريد في هذه الأيام الأولى من عام 2011 ، ستجد الخدمة التقليدية لـ الحافلات السياحية ذات الطابقين البانورامية، المعروف باسم مدريد فيسيون.

وذلك لأن العقد المبرم مع الشركة الفائزة في 3 كانون الثاني (يناير) ، وعلى نحو مفاجئ ، تم إلغاء هذه الخدمة مؤقتًا أثناء سريان جائزة جديدة.

(UPDATING منذ 31 يناير ، تم استئناف خدمة الحافلات السياحية ذات الطابقين في مدريد مؤقتًا ، حتى يتم تشغيل الخدمة الجديدة)

أعلن مجلس مدينة مدريد أنه في الأيام المقبلة سيتم إطلاق خدمة مؤقتة التي تسمح لزوار مدريد للاستمتاع جولة لمشاهدة معالم المدينة بجولة في وسط المدينة بواسطة حافلة بانورامية.

وبالمثل ، تم للتو الإعلان عن الشروط الجديدة المطلوبة للشركة التي حصلت على هذه الخدمة السياحية.

مع هذه الظروف الجديدة ، في الربيع يمكنك التمتع ب أفضل خدمة سياحية مع الحافلات التي يمكن تغطية الجزء العلوي ، في حالة المطر ، مع قمة الثابت القابلة للإزالة.

وبالإضافة إلى ذلك، الطريقين السياحيين الحاليين سوف يوسعان طريقهما. من ناحية ، سيصل الطريق الذي يمر عبر المركز التاريخي إلى محيط نهر مانزاناريس ، والذي سيتيح معرفة المناطق الترفيهية الجديدة التي يمكّنها المشروع مدريد ريو.

أما بالنسبة للطريق الذي من مربع نبتون يمتد على طول محور Castellana الوصول إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو لتسهيل زيارتك ، مع الخدمة الجديدة سوف تصل إلى مجمع أربعة أبراج.

هدف آخر هو تحسين خدمة العملاء، مع إطلاق هاتف معلومات ، وإمكانية شراء التذاكر أيضًا في المكاتب السياحية والدفع ببطاقة الائتمان.

بالطبع ، أعلن المعتدل زيادة سعر التذكرة، وهو حتى الآن 17.20 يورو لاستخدام الحافلة ليوم واحد.

سيتعين علينا الانتظار في بداية الخدمة السياحية الجديدة للتحقق من خصائصها النهائية.

<>

فيديو: دير الغصون تطوير حالي وخطط مستقبلية أفضل (يوليو 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send