سفر

Madrid 2020 Show Party Programme في بويرتا دي الكالا ، في 7 سبتمبر

Pin
Send
Share
Send
Send


شعار مدريد 2020

في اليوم التالي السبت 7 سبتمبر يحدث في بوينس ايرس ال انتخاب المدينة المضيفة الأولمبية لألعاب عام 2020. وستعرف ذلك مدريد لقد قدم نفسه كمدينة مرشحة ولديه العديد من الخيارات للحصول على الانتخابات.

هذه الانتخابات ستكون قادرة على الاستمرار مع الآلاف من مدريد حضور المعرض أن اليوم 7 يحدث في بوابة الكالا، حيث يمكنك أيضا الاحتفال ممكن انتخابات مدريد كمقر لما يلي دورة الالعاب الاولمبية لك.

أصبح هذا النصب الشهير في مدريد أيقونة لل ترشيح مدريد 2020 لأن صورتها هي بطل الرواية لنفس الشعار.

يتم تنفيذ هذا العرض المجاني للجميع للجمهور بالتعاون بين قاعة مدينة مدريد و سلسلة كن، وسيقودها مقدمو البرامج الرئيسية الأربعون ، مثل توني أغيلار و تشابي رودريغيز.

ال عرض مدريد 2020 الجدول الزمني في بويرتا دي الكالا يبدأ من الساعة 4 مساءً ويستمر حتى منتصف الليل ، وفي فترة ما بعد الظهر ، سترى العديد من العروض الموسيقية.

من بين الفنانين الذين أكدوا حضورهم هم مانو كاراسكو, القس سولير, كارلوس بوت و السحلية الصفراء.

في بوابة الكالا ستشاهد العديد من مقاطع الفيديو ، من بينها تلك التي نقلها ترشيح مدريد إلى بوينس آيرس ، وكذلك البث المباشر للحظات الرئيسية من اليوم التي تتنافس خلالها مدريد مع مدينتي طوكيو واسطنبول.

خلال هذه البث سوف ترى كيف الوفد الإسباني ، برئاسة الأمير فيليب، يدافع عن ترشيحه خلال الحدث الذي يحدث في بوينس آيرس ، وبعد ذلك اللجنة الاولمبية الدولية ستعلن المدينة الفائزة ، والتي نأمل هذه المرة ، أخيرًا ، هي مدريد.

سوف يشارك رئيس بلدية مدريد أيضا في تقديم الترشيح ، آنا بوتلورجل العلم الأولمبي الإسباني ، باو جاسول.

خلال ثماني ساعات من حفل عرض بوابة الكالا سيكون هناك عروض موسيقية ، أطفال ورياضية ، وسيشارك عدد كبير من الرياضيين الإسبان الذين سيدعمون ترشيح مدريد.

بالتأكيد هذه المرة ستصبح مدريد مدينة أولمبية!

<>

فيديو: iifa award 2019 full show (شهر نوفمبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send