سفر

معرض Art Madrid'16 للفن المعاصر ، من 24 إلى 28 فبراير

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض مدريد للفن المعاصر

ال الفن المعاصر هذا فبراير له أهمية كبيرة فيمدريد، من بين أسباب أخرى ، لإتاحة الفرصة لزيارة معرض فنون مدريد 16التي تجدها في جيب ممتاز من معرض الكريستال من CentroCentro فيقصر سيبيليس.

ال معرض مدريد للفن المعاصر يتم الاحتفال به في الفترة من 24 إلى 28 فبراير ، وفي هذا الجيب الخاص من ساحة Cibeles إنه يجمع 46 معرضًا يعرض أعمال 200 فنان محلي ودولي.

إنه معرض متعدد التخصصات بالإضافة إلى تقديم اللوحات والمنحوتات وأعمال الرسم والتصوير الفوتوغرافي ، توجد عينات من فن الفيديو أو التركيبات الفنية أو أداء، كل من القرنين العشرين والحادي والعشرين.


عمل فرناندو بايونا في فن مدريد 16

في هذه النسخة الحادية عشرة من المعرض ، هناك مشاركة كبيرة للمعارض الأجنبية ، 30 في المائة من المشاركين في البرنامج العام من دول مثل ألمانيا وإيطاليا وفرنسا واليونان وكوبا والبرتغال ولاتفيا وتايوان.

بصرف النظر عن البرنامج العام ، هناك برنامجان آخران تم تطويرهما في المعرض.

من ناحية ، و برنامج مشروع واحدوالذي يتضمن ثمانية مشاريع في "فقط اظهر"، وتدور حول نموذج من أشكال الهجين والمفككة.


عمل لاي وي يو في Art Madrid'16

من جانبها ، و # البرنامج الموازي هذه الطبعة مخصصة للمساواة ووضوح المرأة في الفن.

ال ساعات الزيارة لمعرض Art Madrid'16 إنهم ، الأربعاء والخميس والأحد ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً ويوم الجمعة والسبت ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً

ال أسعار التذاكر 12 يورو هي العملة العامة ، و 8 يورو هي العملة المخفضة ، والتي يستفيد منها كبار السن +60 والعاطلون عن العمل والطلاب. الأطفال حتى عمر 12 عامًا يمكنهم الدخول مجانًا.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send