سفر

معرض سورولا والولايات المتحدة في مؤسسة Maphre ، حتى 11 يناير

Pin
Send
Share
Send
Send


سورولا والولايات المتحدة Expois في مؤسسة Maphre في مدريد

أحد الفنانين الذين أحب أعمالهم أكثر مدريد مع معرض جديد

أقصد سورولا، منها حتى 11 يناير 2015 ال مؤسسة مابري يعرض في غرفته Recoletos المشي 23 عينة من عمله.

ال معرض سورولا والولايات المتحدة يحاول أن يعكس الصلة التي تربط الفنان بلنسية مع تلك الدولة ، خاصة بين عامي 1909 و 1911.

سورولا في الولايات المتحدة

بدأت هذه العلاقة مع معرض في المجتمع اللاتيني والأمريكي من نيويوركعندما خواكين سورولا كان بالفعل فنانا مرموقا جدا في أوروبا. الراعي ميلتون هنتنغتون اكتشف أعماله في معرض في لندن عام 1908.


معرض سورولا والولايات المتحدة في مؤسسة Maphre في مدريد

هذا المليونير عاشق الثقافة الإسبانية أسس متحفه الخاص ، المذكور أعلاه مجتمع من أصل اسباني، ومعرض بأثر رجعي من سورولا لقد كان نجاحا كبيرا. تم تقديمه لاحقًا في مدن أمريكا الشمالية الأخرى ، مثل بوفالو وبوسطن وشيكاغو وسانت لويس.

هذا دفعه إلى إنشاء لجنة مهمة لسورولا ، وعمله العظيم رؤية اسبانيا، مع تعاقب اللوحات التي يبلغ طولها 70 مترًا والتي يمكن رؤيتها حاليًا في ما سبق جمعية نيويورك من أصل اسباني.

على وجه التحديد كانت زيارة هذا المتحف واحدة من مراحل بلدي الأخيرة رحلة إلى نيويورك، وذلك بهدف اكتشاف قال سورولا العمل العظيم لم يكن يعرفه بعد ، رغم أنه قبل بضع سنوات كان بطل الرواية لمعرض مهم في متحف برادو في مدريد.


معرض سورولا والولايات المتحدة في مؤسسة Maphre في مدريد

في المعرض الذي يتم تقديمه الآن في مدريد ، يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 150 لوحة ورسماً ، ومن بينها صور مختلفة بتكليف من رعاة أمريكيين.

أيضا صور وأعمال أخرى قام ببيعها للمؤسسات الأمريكية ، وكذلك بعض لوحاته الشهيرة على مشهد الشاطئ والتي قام ببطولتها في معرضه لعام 2009.

في مؤسسة مابري تستطيع أن ترى الأعمال المعينة ، من بين المؤسسات الأخرى ، من قبل جمعية نيويورك من أصل اسباني، المتاحف في بوسطن، شيكاغو، فيلادلفيا، سانت لويس، دالاس، لوس أنجلوس وأيضا متحف سورولا في مدريد.


معرض سورولا والولايات المتحدة في مؤسسة Maphre في مدريد

جداول زيارة معرض سورولا في Maphre

ال ساعات الزيارة لمعرض سورولا والولايات المتحدة في مؤسسة مابري مدريد هي ، يوم الاثنين ، من 2 مساءً إلى 8 مساءً ؛ من الثلاثاء إلى السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً وفي أيام الأحد والعطلات ، من 11 إلى 19 ساعة. آخر وصول هو نصف ساعة قبل الإغلاق.

ال زيارة معرض سورولا مجانية لعامة الناس ، على الرغم من أن سعر استخدام الصوتيات يبلغ 3.50 يورو.

يمكنك أيضا الاشتراك ل جولات إرشادية مجانية لمعرض سورولا، التي تعقد من الاثنين إلى الخميس ، في الساعة 16 و 16.30 و 17 و 17.30. للمشاركة ، يجب أن تحصل على التذكرة قبل نصف ساعة على الأقل ؛ المجموعات بحد أقصى 14 شخص.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send