سفر

معرض مصمم المناظر الطبيعية مارتن ريكو في متحف برادو ، حتى 10 فبراير

Pin
Send
Share
Send
Send


برج سيدات قصر الحمراء لمهندس المناظر الطبيعية مارتن ريكو في متحف برادو

حتى 10 فبراير 2013 لديك الفرصة لاكتشاف مصمم المناظر الطبيعية الإسبانية مارتن ريكوشكرا ل التعرض المؤقت أي عمل من أعمال هذا الفنان يحتفل به في متحف برادو في مدريد.

مادريلينو مارتن ريكو حقق شهرة دولية خلال النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، كرائد في المشهد الواقعي في إسبانيا ، وتظهر معظم أعماله في المتاحف وتنتمي إلى جامعي القطاع الخاص من الولايات المتحدة.

في معرض مارتن ريكو في متحف برادو تم تقديم ما مجموعه 43 زيوت وتسعة ألوان مائية و 40 دفتر ملاحظات و 9 رسومات من الناحية الزمنية. تُظهر هذه الأعمال مناظره الطبيعية الأولى لجبال مدريد ، وكذلك تلك التي صنعت في باريس وسويسرا وإيطاليا ، وبالتحديد في البندقية.

يمكنك أيضًا مشاهدة المناظر الطبيعية للمدن الإسبانية مثل إشبيلية وتوليدو وغرناطة.

من بين الأعمال المعروضة في تعرض تبرز أبراج سيدات قصر الحمراء في غرناطة، التي يملكها متحف برادو ، و سينا في Poissy، من متحف متروبوليتان في نيويورك ، و سانتا ماريا ديلا تحيةيلخص هذا العمل ما يقرب من ثلاثة عقود في البندقية.

ال معرض مارتن ريكو ويتم بالتعاون مع متحف دالاس ميدوز، حيث سيتم تقديمه أدناه ، من 10 مارس إلى 7 يوليو 2013.

ال ساعات الزيارة لمعرض مصمم المناظر الطبيعية مارتن ريكو في متحف برادو هم ، من الاثنين إلى السبت ، من 10 إلى 20 ساعة ، وفي أيام الأحد والأعياد ، من 10 إلى 19 ساعة.

ال أسعار التذاكر، والتي تسمح لك بمشاهدة كل من المعارض المؤقتة والمجموعة ، هي 12 يورو ، والعامة ، و 6 يورو المخفضة. هنا يمكنك التحقق مما إذا كان لديك الحق في ذلك قم بزيارة معرض Martín Rico مجانًا في متحف Prado.

<>

فيديو: معرض الفن التشكيلي "لمسة لون" للفنانة حليمة الفراتي: تعبير عن طبيعة صامتة ببعد شاعري (يوليو 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send