سفر

توليدو - سانتا ماريا لا بلانكا ، الكنيس الذي يشبه المسجد

Pin
Send
Share
Send
Send


صحن الكنيسة سانتا ماريا لا بلانكا في توليدو

عندما تدخل الداخل سانتا ماريا لا بلانكا كنيسخلال الخاص بك زيارة توليدو, بالقرب من مدريد، قد يتم إغراء الخروج مرة أخرى للتحقق من العلامات التي ، في الواقع ، كان المبنى كنيس يهودي.

ال سانتا ماريا لا بلانكا كنيس إنها بلا شك واحدة من أكثر المعالم الأثرية الغريبة والمدهشة التي يمكنك القيام بها نرى في توليدو.

إنه مبنى تم بناؤه في نهاية القرن الثاني عشر للاضطلاع بوظائفه كمكان للعبادة اليهودية ، ولكن من السهل أن تجعلك الزخرفة ، بأسلوب مدجن لا لبس فيه ، تعتقد أنك في مسجد.


قبة في كنيس سانتا ماريا لا بلانكا في توليدو

التاريخ سانتا ماريا لا بلانكا كنيس

والحقيقة هي أن المبنى الذي يمكنك الآن زيارة غرب توليدو ، قريب جدا من دير سان خوان دي لوس رييسمن غير المعروف على وجه اليقين ما هو الكنيس عن أولئك الذين كانوا في المدينة آنذاك.

أعني ، إذا كان القديم كنيس رئيسي توليدو ، من نهاية القرن 12th ، أو إذا كان يطلق عليه بدلا من ذلك كنيس جديد بنيت في نفس الوقت.

سواء كان ذلك واحدا أو آخر ، تم بناء المبنى نيابة عن مسؤول يهودي كان في خدمة الملك ألفونسو الثامن.

النقطة المهمة هي أنه لبناء الكنيس ، دعا المهندسين المعماريين والحرفيين الموحدين قرطبة، الذي تم بناء المبنى بأسلوب مدجر المعماري.

عانى الكنيس من الهجوم على الجالية اليهودية التي وقعت في طليطلة عام 1391 ، وأصبح بالفعل في القرن الخامس عشر مبنى للعبادة المسيحية ، وأصبح يعرف باسم كنيسة سانتا ماريا لا بلانكا.


الركن الداخلي لكنيسة سانتا ماريا لا بلانكا في توليدو

ال سانتا ماريا لا بلانكا كنيس إنه مبنى صغير نسبيًا ، وبمجرد دخولك ستجد نفسك تواجه خمس عبوات مفصولة بأقواس من الأقواس الدائرية ، والتي ترتكز على أعمدة من الطوب المثمنة.

السقف مُغطى بسقف مُغطى مميز من Mudejar.

هيا ، بطريقة يمكن أن تمنحك الشعور بأنك في مسجد قرطبة... ولكن لا ، لقد كان كنيس يهودي.

مع مرور الوقت ، كان للمبنى عدة تقلبات: منذ كونه خلال القرن السادس عشرbeaterio للنساء التائبين ، إلى مبنى مهجور في القرن التالي ، والثكنات العسكرية خلال القرن الثامن عشر.

بعد الحرب الأهلية أصبح الكنيسة الكاثوليكية مرة أخرى وأعلن في وقت لاحقالنصب التذكاري الوطني.

في الخاص بك المشي داخل الكنيس، سترى مختلف أركان الثروة الزخرفية الرائعة ، على الرغم من أن غلبة الأبيض في الأروقة والأعمدة ستلفت انتباهك.


الركن الداخلي لكنيسة سانتا ماريا لا بلانكا في توليدو

جداول سانتا ماريا لا بلانكا كنيس

ال ساعات زيارة معبد سانتا ماريا لا بلانكا هم كل يوم من أيام الأسبوع ، من 10 إلى 18.45 ساعة (الإدخال الأخير) ، وفي فصل الشتاء ، وحتى 17.45 ساعة.

ال سعر التذكرة إنه 2.50 يورو ، على الرغم من أن هذا الكنيس هو أحد المعالم الأثرية في توليدو التي يمكنك زيارتها إذا قمت بشراء قسيمة سياحية.

إذا كنت تفضل تضمين Santa María la Blanca Synagogue في جولة جماعية بصحبة مرشدين مع دليل باللغة الإسبانية ، فبدلاً من الذهاب بمفردك ، تفضل بإدراج طليطلة جولة كاملةل جولة في الثقافات الثلاث أو إلى جولة خاصة في توليدو.

صور سانتا ماريا لا بلانكا

هنا لديك أكثر من ذلك صور كنيس سانتا ماريا لا بلانكا في توليدو.















<>

فيديو: Sinagoga de Santa Maria la Blanca TOLEDO Spain (شهر نوفمبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send