سفر

سيغوفيا - اكتشف دير سانتا ماريا ديل بارال بجانب نهر إريسما

Pin
Send
Share
Send
Send


مناظر للكازار من رواق دير إل بارال في سيغوفيا

إذا سألت زيارة سيغوفيا في ينصح بشدة رحلة من مدريدبالتأكيد قناة رومانية و quarterdeck هذه هي المعالم الأثرية التي تعرفها بشكل أفضل وستجذب المزيد من الاهتمام لرؤيتها.

لكنني أتوقع ذلك سيغوفيا لدي مفاجآت أخرى يجب علي أن أسلط الضوء عليها دير جيرونيمو سانتا ماريا ديل بارال.

من البداية ، سأخبرك أن دير بارال (وهي معروفة شعبيا) لا تجدها في المركز التاريخي للمدينة ، ولكن في مكانها ألاميدا، على ضفاف نهر Eresma الذي يحيط بالتل حيث يقع سيغوفيا.

ال دير بارالبجانب ذلك يوستي، في كاسيريس ، هم الأديرة الوحيدة في إسبانيا التي لا تزال تديرها وسام جيرونيموس. في بارال اليوم يقيم فقط 11 من رهبان جيروم ، في نظامهم التقليدي للإغلاق والصمت والصلاة.


كنيسة دير سانتا ماريا دي إل بارال في سيغوفيا

ال دير بارال يعود تاريخه إلى منتصف القرن الخامس عشر ، في وقت كان لا يزال الأمير هنري الرابعالذي كان ملك قشتالة وشقيقه إيزابيل الكاثوليكية.

كان عليه في 1445 عندما صالحة خوان دي باتشيكو بدأ بناء المبنى الرهباني في المنطقة حيث كان هناك محبسة ، سيدة البارال ، اسمه ليتم تغطيته بواسطة العنب القديم.

تم التنازل عن الدير الجديد للمجتمع آنذاك من رهبان جيرونيموس دير غوادالوبي في إكستريمادورا.


كنيسة وقبر في دير ال بارال في سيغوفيا

في بداية القرن التاسع عشر دير بارال ذهب الى الانخفاض. تم إقالته من قبل قوات نابليون ، حتى في عام 1837 ، مع مصادرة منديزال، تم التخلي عنها تماما.

ومع ذلك ، في عام 1914 أعلن النصب التذكاري الوطني وتنفذ أعمال الترميم في مبنى تضرر للغاية


دير بورتيريا في دير إل بارال في سيغوفيا

وأخيرا ، كان في عام 1925 عندما جديدة رهبان جيروميعود إلى دير بارال، بعد عودة هذا النظام الرهباني الذي ظل لسنوات عديدة بدون أعضاء.

في الخاص بك زيارة دير بارال سترى فرض الداخلية للكنيسة، مع ثروة فنية كبيرة ، وكذلك مدخل الشرفة لموقع monacal واثنين من الأديرة.

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن الدير يقدم فندقة لمشاركة الحياة الرهبانية مع رهبان جيروم. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حضور الكنيسة قداس مع الهتافات الغريغورية كل يوم أحد وعطلة من العام ، الساعة 12 ظهراً ، وفي أيام الأسبوع في الساعة 1 بعد الظهر ، من مايو إلى سبتمبر.

باختصار ، مكان مثير للاهتمام حقًا ، والذي يجب أن يصبح زيارة أساسية في الخاص بك رحلة سيغوفيا.


دير بورتيريا في دير إل بارال في سيغوفيا

<>

Pin
Send
Share
Send
Send