سفر

نزهة عبر الأماكن التاريخية في Boston Freedom Trail

Pin
Send
Share
Send
Send


ماساتشوستس الدولة في بوسطن

في الخاص بك زيارة بوسطنفي الساحل الشرقي للولايات المتحدة، لديك موعد ضروري معهطريق الحرية، جولة في وسط المدينة من خلال 16 مكانًا تاريخيًا ، كل منها ، كنز أمريكي أصيل.

اليوم ، و درب الحرية إنها مجموعة فريدة من المتاحف والكنائس ودور الاجتماعات والمقابر والحدائق وحتى القارب ، حيث ستجد الملصقات الإعلامية التي تحكي القصة الكاملة للالثورة الأمريكية.

في منطقتنا الساحل إلى الساحل رحلة كان لدينا فرصة ل بجولة في درب الحرية، في الممارسة العملية ، طريق يتميز بالطوب الأحمر الذي يبلغ طوله حوالي ثلاثة كيلومترات ونصف.


مرشد سياحي مع فستان من القرن الثامن عشر في شوارع بوسطن

بدأنا جولتنا في زاوية من الحديقة بوسطن المشتركة.

أدناه أنا بالتفصيل الخصائص الرئيسية لهذه المعالم التاريخية 16 من بوسطن.

بوسطن فريدوم تريل

1.  بوسطن المشتركة: و درب الحرية يبدأ في الحديقة الحالية بوسطن المشتركةكما كانت المنطقة التي كانت تخيم فيها القوات البريطانية أثناء الاحتلال من 1775 إلى 1776.

2.  ماساتشوستس الدولة البيت: هذا بناء بوسطن لا يزال يستخدم اليوم كمقر لحكومة ولاية ماساتشوستس.

3.  بارك شارع الكنيسة: تشتهر هذه الكنيسة باستضافتها لقاءات وفعاليات ذات طابع سياسي واجتماعي وإنساني خلال الثورة.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 1829 ، وليام لويد حامية، ألقى خطابًا من المنبر يدين فيه عبودية الكنيسة. وكان أول من فعل ذلك في الأماكن العامة.


كنيسة بوسطن بارك ستريت

4.  مخزن الحبوب القديم الدفن: بعض من أشهر ثوار بوسطن دفنوا في هذه المقبرة ، بما في ذلك جون هانكوك ، صموئيل آدمز ، روبرت تريت باين (الثلاثة وقعوا على إعلان الاستقلال) ، وكذلك بول ريفير وضحايا مذبحة بوسطن.

5.  مصلى الملك ودفن الأرض: بعد الخط الأحمر لل طريق الحرية في شارع تريمونت سوف تصل إلى مقبرة أخرى ، الأقدم في المدينة.

إنه مكان الراحة لبعض الشخصيات التاريخية في بوسطن ، بما في ذلك جون وينثروب، أول حاكم ولاية ماساتشوستس، و وليام دوز، واحد من المبعوثين الثلاثة الذين نبهوا مينوتمن (أول ميليشيات المستوطنين الذين شاركوا في الثورة) من وصول الجيش البريطاني.

6.  أول مدرسة حكومية (أول مدرسة عامة): الطريق يمر الآن عبر شارع المدرسة، حيث تحتفل الفسيفساء على الرصيف مكان أول مدرسة عامة.

كما يوحي الاسم ، كان هذا هو موقع أول مدرسة عامة في البلاد ، تأسست في 1635.بنيامين فرانكلين هو حضر فصول في هذه المدرسة. تمثاله قريب.

الجولات والرحلات في بوسطن
- جولة في بوسطن من نيويورك
- جولة بوسطن وكامبريدج
- رحلة إلى سالم وماربلهيد
- رحلة إلى نيوبورت ورود آيلاند

7.  مبنى ركن الركن القديم: هذا البناء من الطوب الشهير في زاوية شارع المدرسة و شارع واشنطن تم بنائه في عام 1718 وكان مقرًا لمكتبة افتتاحية.


مصلى الملوك في بوسطن

8.  دار اجتماع الجنوب القديم (منزل الاجتماع الجنوبي السابق): كان المبنى الذي كان به أكبر مساحة لاستضافة الاجتماعات في مدينة بوسطن الاستعمارية ، وكان يستخدم في الغالب من قبل الوطنيين الذين شجعوا الحشود على التمرد ضد الضرائب البريطانية.

واحدة من هذه الاجتماعات ، في 16 ديسمبر 1773 ، أدت إلى حفل شاي بوسطنالذي تسبب في حرب الاستقلال.

9.  منزل الدولة القديم (دار الحكومة القديمة). مقر الحكومة الاستعمارية البريطانية من بنائها في عام 1713 حتى نهاية ثورة أمريكية في 1776

10.  مذبحة بوسطن: الساحة أمام منزل الدولة القديم هذا هو المكان الذي يوجد فيه مذبحة بوسطن.

في 5 مارس 1770 ، أطلقت القوات البريطانية النار على المستوطنين الذين كانوا يسخرون منهم بإلقاء الحجارة وإلقاء الشتائم. قُتل خمسة مستوطنين في ذلك اليوم فيما تبين أنه أحد الأحداث الحفزية التي أدت إلى الثورة الأمريكية.

11.  قاعة فانويل: هذا هو المبنى المعروف باسم مهد الحرية. بينما كان الطابق الأول هو السوق الرئيسي في بوسطن ، فإن الطابق الثاني هو بمثابة مكان للقاء.

صموئيل آدمز كان واحداً من الوطنيين الذين تجمعوا هنا ، في محاولة لإقناع المستوطنين المواطنين بالتوحيد ومحاربة الاضطهاد البريطاني. تمثال ل صموئيل آدمز إنه يقع مقابل ذلك.


قاعة مدينة بوسطن القديمة

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

12.  بول ريفير البيت: بول ريفير لقد عاش في هذا المنزل الخشبي عندما قام بـ "نزهة منتصف الليل" الشهيرة لتحذير رجال الميليشيات في ليكسينغتون من وصول القوات البريطانية الوشيك.

13.  بيت الشمال القديم (أنتيغوا الكنيسة الشمالية): 18 أبريل 1775 ، روبرت نيومانسرستان الكنيسة الشمالية القديمة، وضعت الفوانيس مضاءة على برج الكنيسة ، مشيرا إلى بول ريفير أن القوات البريطانية وصلت عن طريق البحر.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

14.  كوب هيل هيل دفن الأرض: تم دفن العديد من المستوطنين الأوائل ، وكذلك العديد من العبيد ، في هذه المقبرة.

15.  دستور USS: و طريق الحرية يقودنا الآن عبر الجسر إلى ساحة تشارلز تاون. كانت هذه واحدة من أولى أحواض بناء السفن في البلاد ، والتي تم إنشاؤها لإنشاء قوة بحرية لم يكن لها منافس للبريطانيين حتى ذلك الحين.

في هذا حوض بناء السفن دستور USS، التي بنيت في عام 1797 ، أقدم سفينة حربية بحرية في الولايات المتحدة.

16.  بنكر التل النصب: المحطة الأخيرة في درب الحرية إنه نصب بنكر التل، مسلة من الجرانيت تخلد ذكرى معركة 17 يونيو 1775 بين القوات البريطانية والقوات الاستعمارية.

لقد كان انتصارا للبريطانيين ، لكن بعد تسعة أشهر تم طردهم من قبل قوات جورج واشنطن.


حرية بوسطن لافتات المحاكمة

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: Calling All Cars: Sirens in the Night The Two-Edge Knife Death in the Forenoon (شهر اكتوبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send