سفر

معرض للرسام الفلمنكي روبنز في متحف برادو حتى 23 يناير

Pin
Send
Share
Send
Send


معركة سانت جورج وتنين روبنز (متحف برادو في مدريد)

ربما ستعرف أن أحد الفنانين الأكثر تمثيلا في متحف برادو من مدريد هو الرسام الفلمندي روبنز.

لكن أعمال التمديد وإعادة التشكيل التي يتم تنفيذها في المعرض الفني تعزز الآن إمكانية رؤية 90 لوحة تشكِّل عمل روبنز بالكامل في أموال المتحف ، ولم يكن ذلك لمدة عشر سنوات. يتعرض بالكامل.

ال معرض روبنز في متحف برادو إنه يحدث حتى 23 يناير 2011 في غرفتين كبيرتين من مبنى Jerónimos ، مع ترتيب زمني لجميع الأعمال المعروضة ، والذي يسمح لنا برؤية التطور التصويري لفنان الفلامنكو.

يمكنك أيضًا رؤية المجموعة المواضيعية العظيمة لأعماله التي قام بها روبنز ، وهو رسام كان المفضل لدى الملك فيليب الرابع ، في بداية القرن السابع عشر. في المعرض يمكنك أن ترى معا الأكثر أهمية روبنز يعمل في متحف برادو, النعم الثلاثة ، حديقة الحب, رقص القرويين أو الحوريات والسخرية.

ال الدخول إلى معرض روبنز في متحف برادو مجاني للزوار الذين وصلوا بالفعل إلى متحف برادو.

يومي الثلاثاء والخميس الساعة 5 مساءً ، يمكنك المشاركة في موجز حديث تعليمي عن الفنان وأعماله ، التي أجريت في القاعة ، والتي تعطي مفاتيح ثم تكون قادرة على جولة في المعرض.

وبالمثل ، بمناسبة هذا معرض خاص روبنز، أ وثائقي تأهل روبنز ، عرض الحياةمن إخراج ميغيل أنخيل تروخيو ، حيث تتم مراجعة المهنة الفنية والعمل التصويري للفلامنكو بينتو.

يتم عرض الفيلم الوثائقي ، كنشاط موازٍ للمعرض ، في قاعة متحف برادو في أيام السبت الساعة 12 ظهراً ، وفي أيام الأحد ، الساعة 5 مساءً ، والدخول مجاني لجميع زوار المتحف ، حتى يتم الوصول إلى السعة الكاملة .

على موقع متحف برادو ، لديك عرض فيديو عن معرض روبنز ، مع صور للغرف وخلفية الموسيقى الباروكية ، بالإضافة إلى فيديو تفاعلي ممتاز عبر الإنترنت لمعرض روبنز.

<>

فيديو: Episode 6: Peter Rubensالحلقة 6: الفنان بيتر روبنز (شهر نوفمبر 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send