سفر

سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس ، 21-24 أبريل

Pin
Send
Share
Send
Send


سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس

هناك العديد من الاحتفالات والمناسبات التي تقام هذا العام 2016 بمناسبة الاحتفال بذكرى الذكرى ال 400 لوفاة سرفانتس.

وبالطبع ، يوجد الكثير منهم في الكالا دي هيناريسمدينة مدريد حيث الكاتب الكبير لل العصر الذهبي.

من بين هذه الأحداث ، وتحديدا من الخميس 21 إلى الأحد 24 أبريل ، و أنا العصر الذهبي السوق، الذي يجمع بين السوق المواضيعية الكبيرة والعروض المختلفة ، وكلها تتركز في حلبة مصارعة الثيران من الكالا دي هيناريس والشوارع المحيطة بها.


معركة دون كيشوت في سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس

خلال تلك الأيام الأربعة ، يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 25 عرضًا يوميًا تتجول في السوق مع أكثر من مائة متجر للأطعمة والحرف اليدوية ، بالإضافة إلى ورش عمل للحرف اليدوية القديمة.

في مختلف العروض التي تحدث خلال سوق العصر الذهبي يشارك خمسون فنانا من مختلف شركات المسرح والموسيقى والرقص.

معركة دون كيشوت

العرض الرئيسي الذي سيعقد هو العمل المسرحي «معركة دون كيشوت«الذي يحدث على رمل حلبة مصارعة الثيران الطالب.

عشرة متخصصين بين الدراجين وأبطال المبارزة العالمية ينظمون الاشتباكات بين المبارز الشهير والعملاقين الوهميين ، بالإضافة إلى المانتو سانشو بانزا أو المبارزات الأخرى التي تنعكس في سيرفانتين العمل.


سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس

يتم تنفيذ هذا المعرض يوم الأحد 24 مع جداول في 13 و 18 ساعة. ال سعر التذكرة وهو 5 يورو للبالغين و 3 يورو للأطفال من 3 إلى 9 سنوات. يمكنك شرائها في قبض عليه وفي شباك التذاكر.

ال سوق العصر الذهبي يفتح للجمهور يوم الخميس 21 في الساعة 5 مساء ، وإعلان دون كيشوت و سانشو بانزا يقام يوم الجمعة 22 في الساعة 12 ظهرا في حلبة مصارعة الثيران.

وقال الجمعة من الساعة 8 مساء يتم الاحتفال به دفن سرفانتس، مراسم الجنازة التي تبدأ من حلبة مصارعة الثيران يمر عبر السوق.

من جانبها ، الحفل الخيري الكبير الكوميديا ​​كورال يوم الجمعة المذكور يحدث في الساعة 10 مساء ، وأيضا في حلبة مصارعة الثيران. مع تذاكر بقيمة 10 يورو ، سيتم تقديم العديد من المونولوجيات وكذلك حفل موسيقي من فرقة الروك ألكالاينا طريق 57.


سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس

مجال سوق العصر الذهبي فهو يجمع بين أكثر من مائة متجر في الشوارع حيث يتم تقديم مجموعة مختارة من المأكولات التقليدية من مختلف المناطق الإسبانية والبرتغالية ، من الحلويات التقليدية إلى النقانق ، والعسل أو المشروبات الروحية المعقدة.

في السوق ، يمكنك أيضًا مشاهدة الحرفيين الذين يقدمون منتجات مُصنَّعة بتقنيات الأجداد ، مثل السيراميك ومصابيح البلاط وألواح الصلب الفولاذية أو الحديد المطاوع والأشياء الخشبية.

باختصار ، هذا الحدث هو ذريعة جديدة لزيارة التاريخية جامعة مدينة الكالا دي هيناريس.


سوق العصر الذهبي في الكالا دي هيناريس

<>

Pin
Send
Share
Send
Send