سفر

قصر Baztán الجديد وقلعة Buitrago ، قم بزيارة المعالم الأثرية تحت الترميم

Pin
Send
Share
Send
Send


قلعة بويتراجو ديل لوزويا في سييرا دي مدريد

هل تعلم أن هذا الصيف لديك إمكانية التسجيل جولات إرشادية مجانية لمعرفة مشاهد من مجتمع مدريد التي هي حاليا تحت الترميم؟

البرنامج مفتوح للأعمال الذي ينفذ مجتمع مدريد يسمح لك بزيارة المعالم التي يتم إعادة تأهيلها في عطلات نهاية الأسبوع الصيفية ، وتحديدا في قلعة بويتراجو ديل لوزويا و قصر نويفو بازتان.

ترميم هذه المباني التي تقوم بها المديرية العامة للتراث التاريخي، ويتم الزيارات من قبل أدلة الخبراء في الترميم.

قم بزيارة قلعة بويتراجو ديل لوزويا

ال قلعة بويتراجو ديل لوزويا، المعروف أيضا باسم الكزار من مندوزا، تم بناء بأمر من ماركيز سانتيانا في القرن الخامس عشر معا جدار هذه المدينة من سييرا مدريد.


قلعة بويتراجو ديل لوزويا في سييرا دي مدريد

مع مصنع رباعي الزوايا يبلغ طوله 45 مترًا ، تعد القلعة جزءًا من المجموعة الدفاعية بويتراغو، محلية تقع على A-1 على الطريق إلى ميناء سوموسيرا، الذي يحتفظ حاليا أطول جدار لل مجتمع، حيث يتم توزيع ما يصل إلى سبعة أبراج دفاعية.

تهدف الأعمال التي يتم تنفيذها الآن في القلعة إلى إصلاح حفرة ثلجية تعود إلى القرن السابع عشر ، تم اكتشافها بالصدفة أثناء عملية إعادة التأهيل التي أجريت في عام 2012.

زيارة قصر نويفو بازتان

من جانبها ، و قصر نويفو بازتان وهي تقع في منطقة حوض هناريس. بنيت في 1709 من قبل خوسيه دي تشوريجويرا، كان المبنى الرئيسي للمجمع الزراعي الذي أنشأتهخوان دي جوينيتشي يي جاستون، وكانت واحدة من العينات الأولى من السكان الصناعية الجديدة التي تم إنشاؤها خلال القرن الثامن عشر في إسبانيا.

يعتبر جرثومة الجديد المصانع الملكية وضعت لاحقا من قبل البوربون.

ال قصر نويفو بازتاn هو مبنى الباروك في عملية إعادة تأهيل مستمرة.

وتنفذ زيارات هذه الآثار في مجموعات تصل إلى 30 شخصًا وتستمر لمدة ساعة واحدة.

على الويب مفتوح للأعمال لديك كل المعلومات والنموذج للتسجيل في الزيارات ، والتي لديك ثلاث ساعات مختلفة (11 و 12 و 13 ساعة).

<>

Pin
Send
Share
Send
Send