سفر

Pin
Send

تايمز سكوير في نيويورك

أول شيء ، وبعد تناول وجبة الإفطار في الفندق حيث بقينا خلال أعمالنا زيارة بوسطن، ذهبنا إلى نيويورك، حيث وصلنا في الظهر في هذا اليوم الجديد لدينا الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة.

أول شيء هو أن تفعل تحقق في في الفندق ، المركزية للغاية ، في 7th Avenue ، أمام ماديسون سكوير غاردن.

كبير البوابين (رئيس السوبر ، وأود أن أقول) من الفندق ، يسوع ، الذي يتحدث الإسبانية ، يسهل عملية وقوف السيارة ، ويساعدنا في حمل الأمتعة ، بالإضافة إلى مشاهدته أثناء فحصنا.

أخيرًا ، مع منح القاعة بالفعل ، بعد إعطاء النصيحة ذات الصلة ليسوع ، توجهنا لإعادة السيارة إلى المكان المحدد مسبقًا لـ غلبه النعاس. بمجرد أن نقدمها دون أي مشكلة ، نسير في المنطقة ونتناول الغداء في حانة الأيرلندية ، حيث تحولت الأغذية إلى أن تكون عادية ومكلفة. من هناك عدنا إلى الفندق.

ناطحات السحاب في مانهاتن في نيويورك

بالفعل العودة ، وجدنا ذلك ، مقارنة ب غرف فندق رائع لقد استمتعنا بها لمدة شهرين تقريبا ، كانت غرفة الفندق مخيبة للآمال للغاية. بصرف النظر عن ذلك في نيويوركأماكن الإقامة باهظة الثمن ، غرفتنا كانت صغيرة ، مع سريرين مفردين ولا طاولة لوضع الكمبيوتر. أو إلى أين تترك الأشياء.

كانت خزانة التليفزيون طويلة ، لكن الأسوأ من ذلك كله ، لم يكن هناك واي فاي في الغرف ، لذلك إجراءاتنا اليومية للتواصل مع العالم ، لتحميل الصور ، إلخ. غادروا مع التنفس.

صحيح أنه في عملية الاختيار و حجز فندق في نيويورك نجد أسعارًا مرتفعة حقًا ، ورغبتًا في اختيار فندق مركزي ورخيص ، أتصور أنني انتهيت من اختيار أبسط غرفة ممكنة. وأن سعر الليلة الواحدة كان 175 دولار!

بالإضافة إلى ذلك ، كمرجع ، هذا الفندق هو 3/4 نجمة يستخدم عددًا كبيرًا من وكالات السفر الإسبانية لاستيعاب عملائه.

زاوية غريبة من نيويورك

سألنا مرة أخرى إذا كان ذلك واي فاي كان الأمر كذلك ، على الرغم من كونه أحد فنادق نيويورك في القرن الحادي والعشرين ، ونعم ، كان كذلك. المكان الوحيد الذي كان يوجد فيه واي فاي كان في قاعة الاستقبال ، لذلك للاتصال ، كان علينا أن نفعل ذلك جالسين على أريكة ، دون حتى طاولة ، ودفع أيضًا! اتصال بطيء إلى حد ما. لقد كانت صدمة كبيرة !!

لكننا لا نحبط الروح المعنوية ، أقل بكثير ؛ منذ أكثر من 50 عامًا ، سافرنا بدون الإنترنت ، ويجب أن نكون قادرين على الاستمرار بهذه الطريقة. سنحصل عليه!

شيئًا فشيئًا كنا نفترض الواقع القاسي ، وقررنا أن نتناوب عن الدفع واي فاي في الفندق والاتصال في القاعة ، مع حرية الوصول إلى الإنترنت في ماكدونالدز قريب جدا

بالفعل فيما يتعلق بنا زيارة نيويوركمن المؤكد أنك تعرف أنها المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية. وزعت في خمسة مجالات رئيسية (برونكس ، بروكلين ، مانهاتن ، كوينز وجزيرة ستاتن) ، كان هدفنا التركيز على مانهاتن ، مع زيارة قصيرة إلى بروكلين.

ناطحات السحاب في مانهاتن في نيويورك

في "المدينة التي لا تنام"يعيش أكثر من 8.4 مليون من سكان نيويورك معًا ويتحدثون ما يقرب من 170 لغة ، ولد أكثر من ثلث سكانها خارج الولايات المتحدة.

بعد الراحة في الفندق ، قررنا السير إلى تايمز سكوير. وهو تقاطع مهم جدا من مانهاتن ، وتقع في زاوية شارع برودواي و الجادة السابعة.

مثل الساحة الحمراء في موسكو أو ميدان الطرف الأغر في لندن أو ميدان تيانانمن في بكين ، أصبحت تايمز سكوير رمزًا عالميًا ورمزًا لمدينة نيويورك. مع الرسوم المتحركة المميزة والإعلان مشرق.

هو ، جنبا إلى جنب مع نيويورك سنترال بارك، المنطقة الحضرية في الولايات المتحدة التي ظهرت أكثر في الأفلام والبرامج التلفزيونية. و مسارح برودواي والعدد الهائل من علامات النيون ، حولت تايم سكوير إلى نقطة رمزية في نيويورك ، ورمز للحضارة في مانهاتن.

نموذجي نيويورك ليموزين

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

الآن تايمز سكوير تم تحويله إلى ساحة للمشاة ، حيث يمكن للمشاة الجلوس على الكراسي الموجودة على الطريق. إنها تجربة قاعة المدينة لتخفيف احتقان المنطقة وإضفاء لمسة إنسانية أكثر على الساحة. كان التدبير في فترة الاختبار بالتزامن مع زيارتنا ، واعتمادًا على التجربة ، كان من المتوقع أن تكون عملية المشاة دائمة.

كنا نسير لفترة من الوقت في المنطقة ، لينتهي بنا المطاف جالسين على درج أحمر. من هناك يمكن أن نقدر الفوضى العظيمة التي بشكل عام هي نيويورك ، وهذا المكان على وجه الخصوص.

الكثير من الناس ، من عرقيات مختلفة للغاية ، والكثير من وسائل الترفيه ، والكثير من النيون ، والكثير من المسارح ، والكثير من رجال الشرطة سواء سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو على ظهور الخيل. لديك شعور بأنك في وسط عالم حضري للغاية ، في وسط حياة الإنسان.

من هناك ذهبنا إلى الفندق ، حيث تناولنا العشاء في الغرفة والنوم ، وهو ما ينتظرنا يومًا طويلًا من مشاهدة معالم المدينة.