سفر

Coast to Coast (112) - كانت هذه الرحلة لمشاهدة الحيتان في Cape Ann

Pin
Send
Share
Send
Send


مشاهدة الحيتان في كيب آن في غلوستر

بعد قضاء الصباح زيارة غلوستر وميناء الصيدوصلنا في الوقت المحدد إلى المكان الذي أبحرت منه سفينتنا مشاهدة الحيتان رحلة.

ال إعصار الثاني كان طولها 115 متراً وسعة حوالي 300/400 شخص ، كما يمكنني حساب. بعد الصعود ، كانت المدة المتوقعة حوالي أربع ساعات.

غادرت السفينة في الوقت المحدد وقضينا بعض الوقت في التنقل داخل الجميلة ميناء جلوستر الطبيعيثم اضطررنا للقيام بجولة رائعة حتى نرى الحيتان.


قارب لمشاهدة الحيتان رحلة في كيب آن في غلوستر

هذا اليوم الجديد لدينا الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة لقد قدم لنا يومًا لا يوصف ، مشمسًا تمامًا ، مع البحر المسطح كطوف.

ال الحيتان التي رأيناها كانت في مجموعة من 3 إلى 5 نسخ ، عندما التقينا مع القارب قاموا بإلهام قوي وانتهاء ، مع صنبور المياه النموذجي ، ووضع أنفسهم في وضع مستقيم ، غمروا أنفسهم باستخدام اللقطة المعروفة التي صورناها جميعًا بين أوه !!! الإعجاب. اوه !!!

على الرغم من أنه في ظروف أخرى ، قد لا تتنفس هذه الحيتانيات لعدة دقائق إضافية ، إلا أنها في غضون 3 أو 4 دقائق ستظهر مرة أخرى بالقرب من المكان الذي غرقت فيه. لمدة ساعة ونصف كنا نقترب من مجموعات الحيتان التي كانت تظهر في كل مكان.

الحقيقة هي أننا نأتي إلى رؤية العديد من الحيتان، في بعض الأحيان أقرب إلى السفينة ، وأحيانا أبعد قليلا. كان من الغريب أن نرى الكثير من الناس يستمتعون بالحيتان كما لو كانت عرضًا رياضيًا أو موسيقيًا أو متنزهًا.

شيئًا فشيئًا ، كانت الشمس تسير في الأفق ، الأمر الذي أعطانا أعذارًا جديدة لمواصلة تصوير الحيتان ، ذات الإضاءة الخلفية الآن ، للاستفادة من سطوع البحر.


رحلة لرؤية الحيتان في كيب آن في غلوستر

نبدأ العودة إلى الميناء ، الذي استمر ما يقرب من ساعتين. كان المدخل جميلًا أيضًا. كانت الشمس قد منحتنا لساعات عديدة ، أي أننا خرجنا أكثر دباغة قليلاً مما دخلنا.

في النهاية ، استغرقت الرحلة حوالي ست ساعات من مغادرة السفينة ، أي أكثر بساعتين عن المخطط. الشركة التي تم التعاقد معها للذهاب لرؤية الحيتان مضمونة لرؤيتها ، وإذا لم يكن هناك ، فإنها ستقدم لنا سنة لتكرار الرحلة مجانا.

بعد النزول ، مشينا بضع دقائق عبر المتجر حيث كان هناك مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية المتعلقة بالحوت

كما كان لا يزال هناك ضوء النهار ، أخذنا سيارة على طول ساحل شمال غلوستر، حيث يمكن أن نتوقف أمام الشاطئ الصخري ونعجب غروب الشمس. لم نحيي هذا الأمر ، لكن تم الإشادة بهذه الطبيعة اللطيفة لفترة طويلة.

ثم ، بعد أن شعرنا بالرضا عن روحنا الهادئة ، عدنا لتناول العشاء في غرفة الفندق ، حيث عدنا لرؤية الصور التي التقطناها ، ومن أين وصلنا عبر الإنترنت مع بقية العالم.

لقد جعلتنا مشمسة !! رائع.

هنا لديك أكثر من ذلك صور من رحلة لرؤية الحيتان في كيب آن.

















خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send