سفر

Coast to Coast (110) - في الطريق من مونتريال إلى بوسطن عبر نيو إنجلاند

Pin
Send
Share
Send
Send


منزل خشبي نموذجي في منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة

اليوم كان يوم انتقالي جديد في منطقتنا الطريق على طرق كندا والولايات المتحدة.

بعد زيارة مونتريال، نعود إلى الولايات المتحدة ، بالفعل في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، ونذهب إلى بوسطنعبور المنطقة إنجلترا الجديدة، التي هم ، من بين دول أخرى ، فيرمونت ونيو هامبشاير.

خلال الطريق ، وجدنا الطريق السريع مقطوعًا بحادث ، وبعد فترة من الانتظار ، جعلونا أخيرًا نأخذ وننفصل لمسافة عدة كيلومترات ، لأننا لم نربط مرة أخرى على هذا الطريق السريع حتى بعد ساعتين.


في طريقه عبر منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة

هذا الانحراف ، من ناحية أخرى ، سمح لنا بمقابلة عدد صغير من السكان المعزولين تمامًا ، والذي كان انعكاسًا لعالم ريفي للغاية مخصص للزراعة والثروة الحيوانية.

المناظر الطبيعيه في جميع انحاء الطريق من خلال فيرمونت لقد مروا بالغابات الكبيرة ، والمساحات الترفيهية الكبيرة والفنادق المخصصة للرياضات الجبلية ، حيث شاهدنا الكثير من الناس ، وخاصة الكشافة الشباب.


كنيسة خشبية في منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة

لنا "لقد فقدنا" لمنطقة جميلة حقا ، واحدة فيها ، في الخريف ، أوراق أشجار الغابات في هذه المنطقة من إنجلترا الجديدة مصبوغة بألوان جميلة ، محمر ، أصفر ، أخضر ، مغرة ، برتقالي ...

يمتد الطريق على طول الأنهار السريعة ، وتحت أشعة الشمس الرائعة ، يمكن أن نرى بلدات صغيرة خلابة للغاية ، مع كنيستهم ومنازلهم وجسورهم ، وكلها من الأخشاب الخشبية ، مما يخلق مناخًا مريحًا للغاية.


لوحة مخصصة لشبكة الطرق السريعة بين الولايات المتحدة

في وصول الى بوسطن، لقد توجهنا مباشرة إلى الفندق وتناولنا الطعام في ديني كان ذلك بجانبه. من النافذة رأينا عشرات الطيور الصغيرة تشرب المياه في بركة بالقرب من السيارة.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

Pin
Send
Share
Send
Send