سفر

من الساحل إلى الساحل (94) - كانت هذه الزيارة التي قام بها ماديسون ، عاصمة ولاية ويسكونسن

Pin
Send

بحيرة مونوما في ماديسون في ولاية ويسكونسن

في منطقتنا السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا لقد مررنا بمرحلة انتقالية سافرنا خلالها على مسافة 450 كيلومترًا منفصلة مينيابوليس من ماديسون، بالفعل في ولاية ويسكونسن.

في ماديسون بقينا في فندق جيد ومريح ، وقررنا تناول بعض الطعام "ضلوع"حقا لذيذ في يوم الجمعة في مكان قريب.

قررنا الراحة في الفندق والاستعداد لليوم التالي ، حيث زرنا ماديسون وسنتوجه إلى شيكاغو عبر ميلووكي.

ماديسون هو العاصمة السياسية لولاية ويسكونسن ويبلغ عدد سكانها حوالي 250،000 نسمة هي ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان ، بعد ميلووكي.

ماديسون تعتبر واحدة من مدن أمريكا الشمالية ذات أعلى مستويات الجودة في الحياة ، حيث تجمع معدلات البطالة بين أدنى المعدلات في البلاد ، والمستوى التعليمي العالي لسكانها ، ووجود العديد من شركات التكنولوجيا التي توفر مستوى معيشة مرتفع.

مبنى العاصمة في ويسكونسن في ماديسون

ومن تحيط بها البحيرات واثنين من أهمها هي جزء من المدينة. في الواقع ، 20 في المئة من المنطقة البلدية في المدينة تحتلها مختلف البحيرات.

في السريع زيارة ماديسون التي قمنا بها في اليوم التالي ، مشينا حول بحيرة مونوما، ذات أبعاد صغيرة ، مع كل المنازل المحيطة به في بيئة يسودها السلام. بما أن اليوم كان غائما وكانت المياه في البحيرة مثل المرآة ، كان لدينا وقت ممتع لالتقاط الصور. الضوء في الصور ينقل الكثير من الهدوء.

ثم رأينا الخارج ولاية ويسكونسن مبنى الكابيتول، وقد قضينا وقتًا ممتعًا في سوق الفواكه والخضروات الأسبوعي الذي أقيم في مكان قريب.

ال ماديسون الكابيتول وهي مصنوعة في صورة ومثال واشنطن العاصمة، من خلال ترتيب قبة ، والمنازل ولاية ويسكونسن برلمان. المدينة لديها أيضا تشابه معين لواشنطن العاصمة لعدم وجود وسط المدينة الكلاسيكية الأمريكية ، ولكن لديها مباني ذات ارتفاعات أصغر. باختصار ، مدينة جميلة جدا.

وأخيرا ، لقد أكملنا جولتنا في ماديسون عن طريق المشي في البحيرة الأخرى ، أكبرها بحيرة ميندوتا.

لإكمال هذا اليوم الجديد ، سنقوم بزيارة ميلووكي قبل الوصول إلى فندق شيكاغو.

أدناه لديك معرض لل صور ماديسون، في ولاية ويسكونسن.